أفضل خمس تطبيقات للتداول في الأسواق المالية

0 202

على مدى السنوات العديدة الماضية، ظهرت العديد من الشركات التداول التي تلبى احتياجات المستثمرين الذين يشترون الأسهم والأصول المالية الأخرى من خلال هواتفهم بطريقة أكثر راحة وسهولة من قيامهم بعقد اجتماع مع مستشار مالى.
وتتنافس كل شركة عن غيرها في تقديم أفضل تطبيقات التداول وأحدثها في عالم السوق المالى، لتصبح واحدة من أفضل الخيارات للمستثمرين الجدد للمشاركة في سوق الأسهم وحتى المستثمرين من ذوى الخبرة الذين قد يجدون فرصًا لتوفير المال وتحسين محافظهم الاستثمارية باستخدام أحد تطبيقات الاستثمار المتاحة.
وفيما يلى أفضل تطبيقات تداول الأسواق المالية التي ستساعدك على النجاح فيه :

1 – برنامج Robinhood :

أطلقت Robinhood تطبيق الهاتف المحمول الخاص من قبل موقعها الالكترونى، وهو يعد من أفضل التطبيقات لتداول الأسهم المتاحة اليوم، على الرغم من أن Robinhood لا يمنحك إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من الاستثمارات مثل صناديق الاستثمار المشتركة إلا أنها تعمل بشكل جيد للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، كما تم إضافة دعمًا لعملة البيتكوين مؤخرًا .
عندما يكون تداول الأسهم بنس واحد تكون الرسوم والهوامش أكثر أهمية من الأسهم الأكبر، وعندما يكون كل سهم منخفض القيمة قد تستغرق الرسوم الكبيرة نسبة مئوية أكبر من تجارتك، هذا هو السبب في أن Robinhood التي لا تفرض أي رسوم أو عمولات على تداولات الأسهم هي أفضل البرامج لتداول الأسهم لاسيما المنخفضة التكلفة.
تركز الميزات الأساسية للتطبيق على تتبع الأسهم التي تملكها وعلى قائمة مراقبتك، يتيح لك حساب Robinhood Gold المتميز الوصول إلى التداول بالهامش والتداول لساعات طويلة بالإضافة إلى جميع الميزات الأخرى .

2 – برنامج Acorns.

إذا كنت ترغب في الاستثمار وليس لديك فكرة عما يجب فعله، فإن برنامج Acorns هو أفضل تطبيق لتداول الأسهم للمبتدئين، فبمجرد ربط حسابك المصرفي سيقوم برنامج Acorns بتتبع انفاقك المنتظم وعمليات الشراء إلى أقرب دولار، والذى يتم بعد ذلك تحويله إلى حساب Acorns الخاص بك للاستثمار، يمكنك أيضًا تحويل الأموال إلى حسابك يدويًا.
بمجرد هبوط دولاراتك في حسابك سيقوم البرنامج تلقائيًا بإنشاء محفظة من استثمارات الأسهم والسندات بناءً على استبيان موجز تقوم بإكماله عند الاشتراك في حساب جديد .

3 – برنامج Stash :

إذا كنت ترغب في اتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك عن طريق مستوى المعرفة للمبتدئين، يعد برنامج Stash خيارًا رائعًا لتلبية احتياجاتك، يتيح لك Stash الاستثمار بدءًا من 5 دولار فقط ويساعدك في اختيار استثماراتك.
لا يعد تطبيق Stash تطبيق تجاريًا واستثماريًا فحسب، بل إنه تطبيق مليء بالمقالات والنصائح لمساعدتك في رفع مستوى معرفتك الاستثمارية في كل مرة تدخل فيها إلى حسابك.
يتضمن تطبيق Stash محتوى تعليمى مخصص لتفضيلاتك الاستثمارية، ولا يقدم Stash عمق البحث عن الشركات التي تقوم بها العديد من شركات وساطة الأوراق المالية.

4 – برنامج TD Ameritrade.

يقدم موقع TD Ameritrade العديد من التطبيقات لإجراء الصفقات، ويمكن للمستخدمين تداول الأسهم والعقود الآجلة والفوركس، كما يتيح التطبيق معرفة آخر الأخبار، كما يمكن لمستخدمى التطبيق أن يستفيدوا من خدمات الدردشة مع المستثمرين الآخرين والتعرف على أخر أخبار السوق.

5 – برنامج TradeStation.

يقدم برنامج TradeStation تداولات تصل قيمتها 5 دولار مما يضعها في التداولات منخفضة التكلفة، ولكن لابد أن تكون حذرًا من أن بعض الرسوم يمكن أن تضاف إلى العمولات، بالإضافة إلى أن هناك رسوم 5 دولار شهريًا يتم دفعها تتيح لك الوصول إلى بيانات OTC.
إذا كنت لا ترغب في دفع رسوم التداول بسعر ثابت 5 دولار، فيمكنك استخدام السعر لكل سهم بدءًا من سنت واحد للسهم الواحد، ويعد تسعير السهم هو الأفضل للمتداولين الدائمين الذين يتداولون بعدد صغير من الأسهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.